الجمال دفعه للموت حقنًًا بزيت الطعام! المنوعات المحب 

عجائب وغرائب وطرائف الاخبار

الجمال دفعه للموت حقنًًا بزيت الطعام!


موقع المحب - الجمال دفعه للموت حقنًًا بزيت الطعام! المنوعات المحب - الجمال دفعه للموت حقنًًا بزيت الطعام! "النصحيحة لا تساوى دائماً جملاً" كما يقول المثل الشعبى، إذ قد تؤدى إلى الموت فى حال كانت خاطئة، كما حصل مع هذا المكسيكى الذى مات بعدما طبق نصيحة أصدقاء له. ذكر موقع مترو البريطانى أن أصدقاء المكسيكى خ... ..



الجمال دفعه للموت حقنًًا بزيت الطعام!

 

 

 

 

"النصحيحة لا تساوى دائماً جملاً" كما يقول المثل الشعبى، إذ قد تؤدى إلى الموت فى حال كانت خاطئة، كما حصل مع هذا المكسيكى الذى مات بعدما طبق نصيحة أصدقاء له.

 

ذكر موقع مترو البريطانى أن أصدقاء المكسيكى خوان مانويل نصحوه بحقن نفسه بزيت الطعام ليكبر صدره بأسرع وقت وبأقل تكلفة، مؤكدين له بأن هذه الطريقة قد ترفع من فرص فوزه بإحدى مسابقات الجمال فى المكسيك.

 

وعندما نفذ الشاب نصيحتهم وحقن نفسه بزيت الطعام، شعر بالتعب على الفور الأمر الذى دفع أصدقاءه إلى إعطائه دواء مسكناً للتخفيف من آلامه، لكن ذلك أدى إلى غيابه عن الوعي.

 

ولم يشعر أصدقاؤه بأنه فى حالة حرجة إلا الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم التالى حين لم يستيقظ من غيبوبته، فاستدعوا الإسعاف لنقله إلى المستشفى، لكن الموت كان أسرع من إمكانية علاجه على الرغم من مكوثه 8 أيام فى العناية الفائقة.





5 + 1

حاصل الجمع خاطيء، اعد المحاولة
تم تسجيل طلبك


شاهد المزيد