يخلق من الشبه 40.. موقع يوصلك بتوأمك فى أى مكان المنوعات ... 

مقتطفات من هنا وهناك

يخلق من الشبه 40.. موقع يوصلك بتوأمك فى أى مكان


موقع المحب - يخلق من الشبه 40.. موقع يوصلك بتوأمك فى أى مكان المنوعات المحب - يقول المثل "يخلق من الشبه 40"، وفعلا نواجه أشخاصا يشبهون غيرهم بدرجة من الصعب تصديقها. وبدأت القصة عندما قام 3 أصدقاء، بإجراء مسابقة غريبة تتمثل فى العثور على توائمهم الغرباء من خلال مشاركة الموقع مع صورة لهم من خلال موقع التواصل الاجتم... ..



 

 

يقول المثل "يخلق من الشبه 40"، وفعلا نواجه أشخاصا يشبهون غيرهم بدرجة من الصعب تصديقها.

 

وبدأت القصة عندما قام 3 أصدقاء، بإجراء مسابقة غريبة تتمثل فى العثور على توائمهم الغرباء من خلال مشاركة الموقع مع صورة لهم من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وأعلنوا عن هذه المسابقة فى عدة دول، منها: نيوزيلاندا والولايات المتحدة الأميركية وكانت المسابقة فى مدة أقصاها شهر.

يذكر أن فتاة من القائمين على المسابقة، تُدعى نياما جينى، وجدت شبيهتها كارين برانيجان خلال أسبوعين من بدء المسابقة، ولم يقف الأمر عند ذلك وحسب، بل توجهت الشبيهة الأولى إلى لقاء شبيهتها للتعرف عليها، وبالفعل ذهبت إليها وارتدوا الزى نفسه مع وضع المكياج نفسه، ليصبحوا نسخة طبق الأصل.

 

وأنت كذلك، إذا أردت أن تبحث عن واحد من السبعة الذين يشبهونك تماماً فى العالم، قم بزيارة الموقع التالى وشارك صورك، ربما تجد توأمك أو شبيهك وتتعرف عليه.





2 + 1

حاصل الجمع خاطيء، اعد المحاولة
تم تسجيل طلبك


شاهد المزيد